الوثيقة | مشاهدة الموضوع - محافظ واسط يتحدث عن رفع ملفات 20 مسؤول وموظف إلى النزاهة : سيتم حفظها مع حوالي 17000 اضبارة فساد يعلوها الغبار !!
تغيير حجم الخط     

محافظ واسط يتحدث عن رفع ملفات 20 مسؤول وموظف إلى النزاهة : سيتم حفظها مع حوالي 17000 اضبارة فساد يعلوها الغبار !!

مشاركة » الاثنين نوفمبر 23, 2020 10:56 pm

9.jpg
 
بغداد/المسلة: أعلن محافظ واسط، محمد جميل المياحي، الاثنين 23 تشرين الثاني 2020، تشكيل اللجنة العليا للاستثمار في واسط، للإشراف ودعم عمل هيئة الاستثمار ورسم الخارطة الاستثمارية في المحافظة.

وقال المياحي في بيان ورد لـ"المسلة" إن الحكومة المحلية في واسط تعمل على إعادة النظر بالمشاريع الاستثمارية المحالة منذ عام 2008 وحتى الآن، واستقطاب المستثمرين وتشجيعهم من خلال تقليل الروتين وإنهاء حالة أن واسط طاردة للاستثمار، إضافة لخلق بيئة آمنة للاستثمار وفرص استثمارية حقيقية في مجالات الصناعة والزراعة والسياحة وغيرها.

واضاف البيان أن واسط أحالت أكثر من 72 فرصة استثمارية، لم ينجز منها اي مشروع حقيقي، وأكثر من 60 مشروع استثماري أحيل بشبهات واضحة ومخالفات قانونية وإدارية حيث تم رفع ملفات نحو 20 مسؤول وموظف إلى النزاهة لهذه الاسباب، مبينا أن أغلب المستثمرين أخذ الإجازة الاستثمارية وهرب بها خارج المحافظة.

ودعا محافظ واسط المختصين من ابناء واسط الراغبين بالانضمام الى فريق اللجنة العليا للاستثمار من أجل توظيف كافة امكانياتهم لانجاح الاستثمار في المحافظة.
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى تقارير

cron