الوثيقة | مشاهدة الموضوع - الطلاب يتحدون التهديدات ودعوات لكل المحافظات للمشاركة في مليونية الغد.. فرصتكم الأخيرة
تغيير حجم الخط     

الطلاب يتحدون التهديدات ودعوات لكل المحافظات للمشاركة في مليونية الغد.. فرصتكم الأخيرة

مشاركة » الخميس يناير 09, 2020 10:04 am

23.jpg
 
غداد – كتابات

رد الطلاب في العراق عمليا على تهديدات قائد شرطة واسط لهم بقتل كل من يشارك في العصيان المدني أو يعطل الدوام بالخروج في مسيرات طلابية حاشدة لليوم الثاني على التوالي.

طلاب واسط تظاهروا بحشود كبيرة أمام جامعة واسط الخميس 9 يناير / كانون الثاني 2020؛ للتأكيد على التمسك بمطالب ثورة تشرين وعلى رأسها إسقاط الحكومة وحل مجلس النواب الذي لا يمثل العراقيين.بدوره، واصل النائب فائق الشيخ علي الحشد لتظاهرات مليونية الغد المقرر لها أن تتضمن جميع العراقيين الذين يرفضون الهيمنة الإيرانية على العراق.

فائق قال في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : أيها العراقيون الشرفاء: لم يبقَ عندكم سوى اليوم الخميس لتحشدوا إلى مسيرة يوم غد الجمعة، لتملأوا ساحات التظاهر، ولتهدر حناجركم برفض حكم القتلة والمجرمين، وليسمع العالم مطالبكم الحقة.. لا تبخلوا بالتحشيد ولا بالترويج لهاشتاگ #نازلون_بكانون.

النائب العراقي اختتم تغريدته بالتأكيد على “إنها الفرصة الأخيرة للانتصار”.

في تلك الأثناء، خرجت دعوات تطالب أبناء المحافظات الوسطى والشمالية والجنوبية والغربية بالمشاركة بكثافة في مليونية الغد تحت شعار “نريد وطن ما نريد حصار”؛ لرفض الطبقة السياسية التي ستتسبب في إعادة العراق إلى أيام الحصاروالفر والجوع.
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى تقارير