الوثيقة | مشاهدة الموضوع - هذا المعمم المندس عمار الحكيم القاتل لابناء عشائر النجف يسخر من عقول العراقيين مستخفا بهم !
تغيير حجم الخط     

هذا المعمم المندس عمار الحكيم القاتل لابناء عشائر النجف يسخر من عقول العراقيين مستخفا بهم !

مشاركة » الخميس ديسمبر 12, 2019 7:00 pm

22.jpg
 
الجميع يعرف طابع تظاهرات النجف واحتجاجهم كانت سلمية . الا ان عصابات عمار اطلقت النار على المحتجين السلميين بدم بارد سقط خلالها 31 شهيدا وجرحت 120 معظمهم من ابناء عشائر النجف . ولم يكتف عمار بهذه الجريمة يقود حاليا حملة اغتيالات للنشطاء والخطف . المضحك يطالب بمحاكمة قتلة المندس الذي قتل خمسة لقطع الطريق على الفوضى والعبث بالامن ا لعام .
اعتداأت عمار على ابناء محافظة ا لنحف : اليكم نموذج من جرائم عمار في حي السعد في النجف مقابل الاسكان قام ببناء عمارة من خمسة طوابق بمساحة 600 في زقاق لاتتعدى عرض الشارع اكثر من 8 امتار . العمارة متروكة لم يكن بحاجة لها . الغاية منها هتك بيوت المنطقة واجبارهم على ترك المنطقة لكي يمتلكها بإجبارهم بع بيوتهم . العمارة فيها عشرة شبابيك في كل طابق من الطوابق الخمسة وتشرف على الجيران وعلى حي السعد تماما . سألت اهالي حي السعد لماذا لاتشتكوا من هذا التجاوزعلى حرمة بيوتكم اجابوا جميعهم اذا قام احدنا بالشكوى من شبابيك العمارة فأن عصابات عمار تقوم بإغتيال ابنائنا او اختطافهم وقتلهم ونفوض امرنا الى الله . ابو مصعب الزرقاوي واجرامه لم يفعل مثلما فعل عمار وابوه عزيزبالمسلمين الشيعة .
صدام حسين واجرامه معروفا على بشاعتها لكنه كان شريفا لايعتدي على جاره ولايمسه بسوء ويحميه . مثلا عمار سكن في حي السعد فأمر جاره ان يبيع بيته لانه محاج للدار طبعا الجار رفض .فما كان من عصابات عمار الا ان قامت بتفجير قنبلة صوتية في دار جاره فتهشم زجاج البيت واثاثه وسبب رعب الاطفال والنساء وصراخهم . حضر جار عمار شاهد ماحدث لبيته ورعب عائلته قام بيع الدار لشخص اخر غير عمار احتقارا له وقام المشتري ببيع الدار الى عمار .
هذا الاجرم والاساءة الى المسلمين ا لشيعة لم غريبا عليه لان والده المتوفي عزيز اول من زور الانتخابات في اول انتخابات عام 2005 وقتل المئات من ابناء النجف في حملة شرسة بالاغتيالات والخطف . والان ينتهج سلوك والده . بالقتل والاغيتالات والخطف والنهب وسلب اموال العراقيين الفقراء . من جندي متسرح من الجيش الايراني الى امتلاك ثروة قارون بفترة وجيزة . عمار من حيتان الفساد وركيزتها في النظام الساسي الفاسد . عمار امتلك طائرات واسطول سيارات وقصور وعمارات وعقارات وبنوك مسجلة بأسماء عائلته واقرباءه واصدقائه ومساعديه من الايرانيين تجنبا الى الملاحقة القانونية .
سيتم تغيير النظام بثورة تشرين المباركة وكنس الكتل السياسية الفاسدة عندها سيتم مصادرة جميع مانهبه عمار من فقراء النجف والعراق . ومحاكمته لاسائته للمسلمين الشيعة
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى أحدث خبر

cron