الوثيقة | مشاهدة الموضوع - المجلس الاعلى لمكافحة الفساد يحيل ملفات تسعة من كبار المسؤولين الى القضاء : ذر الرماد في عيون الجماهير الجائعة لاينفع فاموالهم المسروقة 15 الف اضبار في النزاهة لاتحال للمحاكم وسرقات مسعود برزاني وعائلته مازالت مستمرة بدون حساب واموال الفقراء المنهوبة في ل
تغيير حجم الخط     

المجلس الاعلى لمكافحة الفساد يحيل ملفات تسعة من كبار المسؤولين الى القضاء : ذر الرماد في عيون الجماهير الجائعة لاينفع فاموالهم المسروقة 15 الف اضبار في النزاهة لاتحال للمحاكم وسرقات مسعود برزاني وعائلته مازالت مستمرة بدون حساب واموال الفقراء المنهوبة في ل

مشاركة » الجمعة أكتوبر 11, 2019 6:48 am

12.jpg
 

احال المجلس الاعلى لمكافحة الفساد، اليوم الجمعة، ملفات تسعة من كبار المسؤولين الى القضاء، بينهم وزراء ووكلاء وزراء ومحافظون.
وذكر بيان للمجلس حصلت عليه “الاتجاه برس”، انه “‎استناداً إلى توجيه رئيس الوزراء وتنفيذا لما ورد في خطابه الموجه للشعب العراقي في 9/10/2019 ، احال المجلس الأعلى لمكافحة الفساد عدداً مهماً من قضايا الفساد إلى القضاء ، تتعلق بتسعة من كبار المسؤولين ، بعد تعزيزها بالادلة واستكمال الاجراءات الاصولية وتشكيل فريق لمتابعتها في المجلس، وعقد اجتماعات تنسيقية مع السلطة القضائية من اجل ايلائها الاولوية وحسمها اصولياً في اسرع وقت ممكن”.
واضاف ان “هناك قضايا “تتعلق القضايا المحالة بوزيرين ووكيلي وزارة سابقين في وزارات (الصناعة والمعادن ، النقل، التعليم العالي ، الصحة) وموظف سابق بدرجة وزير واربعة محافظين سابقين في محافظات (بابل ، وكركوك ، ونينوى ، وصلاح الدين)”.
واشار المجلس الى انه “ستتم احالة ملفات اخرى تباعاً إلى القضاء اصولياً لتبرئة او ادانة المتهمين وفق القانون”.
ذر الرماد في عيون الجماهير الجائعة لاينفع فاموالهم المسروقة في15 الف اضبارة في النزاهة لاتحال للمحاكم وسرقات مسعود برزاني وعائلته مازالت مستمرة بدون حساب واموال الفقراء المنهوبة في لندن واستانبول وبيروت وعمان والخليج والقاهرة . ولازالت السرقات والنهب في مفاصل الدولة مستمرة وشرعية وتسجل بأسماء الاقرباء والاصدقاء . فمثلا عمامة تملك في النجف فقط اكثر من عشرين عقار . فهل تتمكن لجنة مكافحة الفساد متابعة هؤلاء لترضية الجماهير ؟!
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى محليات

cron