الوثيقة | مشاهدة الموضوع - خامنئي يرد على ترامب: لن تجري أي مفاوضات مع الولايات المتحدة على أي مستوى كان سياسة والضغوط القصوى الأمريكية ستبوء بالفشل
تغيير حجم الخط     

خامنئي يرد على ترامب: لن تجري أي مفاوضات مع الولايات المتحدة على أي مستوى كان سياسة والضغوط القصوى الأمريكية ستبوء بالفشل

مشاركة » الثلاثاء سبتمبر 17, 2019 7:31 am

13.jpg
 
طهران ـ (أ ف ب) – رفض المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية آية الله علي خامنئي الثلاثاء احتمال إجراء أي مفاوضات مع الولايات المتحدة، في وقت أبدى الرئيس الأميركي دونالد ترامب استعداده للقاء نظيره الإيراني حسن روحاني رغم تهديداته لطهران.
وصرّح خامنئي وفق ما جاء على موقعه الإلكتروني الرسمي “هناك إجماع لدى كل المسؤولين في الجمهورية الإسلامية الإيرانية على أنه لن تُجرى أي مفاوضات مع الولايات المتحدة على أي مستوى كان”.
ونقل التلفزيون الرسمي الإيراني عن خامنئي قوله اليوم الثلاثاء إن إيران لن تدخل مطلقا في محادثات مع الولايات المتحدة وإن سياسة الضغوط القصوى التي تمارسها واشنطن على طهران ستبوء بالفشل.
ونسب التلفزيون إلى خامنئي قوله أيضا “المسؤولون الإيرانيون لن يتحدثوا مطلقا مع أمريكا… هذا جزء من سياستهم (الأمريكية) للضغط على إيران… سياسة الضغوط القصوى التي يتبعونها ستبوء بالفشل”.
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى تقارير

cron