الوثيقة | مشاهدة الموضوع - المقاومة الإسلامية بالعراق تستهدف قاعدة “اليفالط” الإسرائيلية شمال بحيرة طبريا في فلسطين المحتلة بالطيران المسيّر
تغيير حجم الخط     

المقاومة الإسلامية بالعراق تستهدف قاعدة “اليفالط” الإسرائيلية شمال بحيرة طبريا في فلسطين المحتلة بالطيران المسيّر

القسم الاخباري

مشاركة » الاثنين إبريل 08, 2024 11:48 am

5.jpeg
 
بغداد– متابعات “رأي اليوم”
أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق فجر الاثنين، أنها استهدفت قاعدة اليفالط الصهيونية، شمال بحيرة طبريا في فلسطين المحتلة، بالطيران المسيّر.
وقالت في بيان لها: إن العملية جزء من عملياتها المستمرة ضد الاحتلال، ردا على المجازر التي يرتكبها بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ في قطاع غزة.
كما أكدت استمرارها في “دك معاقل الأعداء”.
ad
والأحد، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق عن استهداف هدف حيوي للجيش الإسرائيلي في مدينة إيلات “أم الرشاش” بواسطة الطائرات المسيّرة.
وخلال الأسابيع الماضية، استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق مطار حيفا ومطار بن غوريون الإسرائيلي بواسطة الطائرات المسيّرة، بالإضافة لمحطة الكهرباء في مطار حيفا ومحطة المواد الكيميائية في ميناء حيفا.
وكانت قد تبنت في وقت سابق قصف مناطق في إسرائيل، وقواعد أميركية في سوريا والعراق كرد فعل على الحرب الإسرائيلية المدمرة على قطاع غزة، وحذرت الولايات المتحدة من أنها ستزيد عدد عملياتها، ردا على مواصلة واشنطن تقديم المساعدة العسكرية لإسرائيل.
Print This Post
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى الاخبار