الوثيقة | مشاهدة الموضوع - Apr 05, 2024 سلامي يهدد إسرائيل: أيّ اعتداء ضد إيران لن يبقى دون رد وهذا الكيان سيسقط وسيرضخ للمقاومة.. فلسطين تكتب أسطورة خالدة في المقاومة للأجيال المقبلة وغزة ستبقى صامدة وثابتة
تغيير حجم الخط     

Apr 05, 2024 سلامي يهدد إسرائيل: أيّ اعتداء ضد إيران لن يبقى دون رد وهذا الكيان سيسقط وسيرضخ للمقاومة.. فلسطين تكتب أسطورة خالدة في المقاومة للأجيال المقبلة وغزة ستبقى صامدة وثابتة

القسم الاخباري

مشاركة » الجمعة إبريل 05, 2024 12:26 pm

1.jpg
 

طهران- متابعات “رأي اليوم”
أكّد القائد العام لقوات حرس الثورة الإيرانية، حسين سلامي، أنّ الكيان الصهيوني يعيش اليوم على الإنعاش الأميركي والغربي، وأنّه إذا توقف هذا الانعاش سيسقط هذا الكيان، مشدّداً على أن هذا اليوم ليس ببعيد.
وفي كلمة له خلال فعاليات يوم القدس العالمي في طهران، وكذلك مراسم تشييع شهداء العدوان الإسرائيلي على القنصلية الإيرانية في دمشق، قال سلامي: “الكيان الصهيوني يترنح اليوم وسيسقط وسيرضخ للمقاومة العظيمة في فلسطين”.
ووصف كيان الاحتلال بأنّه كخنجر وضعته بريطانيا في جسد العالم الإسلامي، قبل أن تأتي أميركا وتعتبره جسراً لسيطرتها على المنطقة.
ad
وأوضح أنّ الأرض ستعود إلى الفلسطينيين، وأنّه لا سبيل للصهاينة إلا الاستسلام، مضيفاً أنّه لا يمكن لـ إسرائيل أن تتحمل كل هذا العداء الذي يكنه الشباب الفلسطيني لها والذي يمتد لعدّة عقود.
وأضاف أنّ غزة تواجه اليوم الإمبراطوريات في العالم إلا أنها تقف ثابتة، مؤكّداً أن فلسطين تكتب أسطورة خالدة في المقاومة للأجيال المقبلة، وفق “الميادين”.
وذكّر سلامي بتهديد قائد الثورة والجمهورية الإسلامية في إيران السيد علي خامنئي، قائلاً: “القائد الكبير رافع رايتنا قال إنّه سيقوم بمحاسبة الكيان الصهيوني ولا يمكن لهذا الكيان التهرب من نتائج ما يقوم به”.
وحذّر قائد حرس الثورة من أن أيّ اعتداء ضد إيران لن يبقى من دون رد، مشدّداً على أنّه لن تتمكن أيّ قدرة مهما كانت من إلحاق الضرر بجسد هذه الأمة.
هذا وأثنى على الشعب الإيراني، مؤكداً أنّه شعب يعلم كيف يهزم الإمبراطوريات.
وخلال فعاليات يوم القدس، صرّح وزير الدفاع الإيراني محمد رضا آشتياني، للميادين، بأّن كيان الاحتلال الإسرائيلي سيتلقى صفعة قوية لاغتياله المستشارين الإيرانيين في دمشق.
وقال بشأن الحرب على غزّة، إنّ الشعب الفلسطيني سيحقق النصر النهائي، لافتاً إلى أنّ جميع شعوب العالم وقوى المقاومة في المنطقة اليوم يساندون الشعب الفلسطيني.
ويُحيي الفلسطينيون والأحرار حول العالم فعاليات يوم القدس العالمي في آخر يوم جمعة من شهر رمضان المبارك من خلال التظاهرات والمسيرات الرافضة للاحتلال الإسرائيلي لفلسطين المحتلة، ويأتي يوم القدس هذا العام في ظلّ عدوانٍ إسرائيلي مستمر على قطاع غزّة منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر 2023.
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى الاخبار