الوثيقة | مشاهدة الموضوع - طقس العراق يشهد امطار وعواصف رعدية خلال الايام القادمة
تغيير حجم الخط     

طقس العراق يشهد امطار وعواصف رعدية خلال الايام القادمة

مشاركة » الجمعة نوفمبر 04, 2022 8:34 am

3.jpeg
 
بغداد/المسلة: تشير التنبؤات الجوية، الجمعة 11/04/2022، إلى توقعات بهطول أمطار رعدية وانخفاض في درجات الحرارة خلال ايام الاسبوع المقبل.

وبحسب جداول الطقس التابعة لهيئة الأنواء الجوية، فإن “طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون صحواً في المنطقة الوسطى ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم، أما في المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق بعموم البلاد”.

كما أن “طقس يوم الأحد سيكون بين صحو وغائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وطقس يوم الاثنين سيكون “صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً يتحول الى غائم ممطر وحدوث عواصف رعدية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، بينما ستنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية، وترتفع درجات الحرارة في المنطقة الجنوبية”.

وتشير الجداول الى أن “طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل، سيكون في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً وأحياناً يكون غائماً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما ممطراً ويتحول الى صحو، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى موجز الاخبار

cron