الوثيقة | مشاهدة الموضوع - “عام حزين”.. العالم مرة أخرى يستقبل 2022 في ظل قيود “كورونا” الصارمة.. حجر وإلغاء حفلات وعروض وجلوس بالمنازل
تغيير حجم الخط     

“عام حزين”.. العالم مرة أخرى يستقبل 2022 في ظل قيود “كورونا” الصارمة.. حجر وإلغاء حفلات وعروض وجلوس بالمنازل

مشاركة » الجمعة ديسمبر 31, 2021 4:33 pm

10.jpg
 
برلين -(د ب أ)- يستقبل المليارات من البشر في جميع انحاء العالم عام 2022 للمرة الثانية على التوالي في ظل قيود فيروس كورونا.
وسيستغرق الأمر 26 ساعة بين الساعة 1000 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة و 1200 بتوقيت جرينتش يوم السبت حتى تدخل الأرض بأكملها العام الجديد.
وتبدأ الاحتفالات في جزيرة ساموا، ثم تمر عبر أستراليا وآسيا إلى أوروبا وأمريكا الجنوبية والساحل الشرقي للولايات المتحدة وكاليفورنيا وهاواي والجزر غير المأهولة في جزيرة بيكر وجزيرة هاولاند في المحيط الهادئ.
وتم إلغاء العديد من الحفلات الكبيرة وعروض الألعاب النارية حول العالم، من بينها على سبيل المثال في لندن وباريس.
وفي أماكن أخرى، تم تقليص الاحتفالات إلى حد كبير، بما في ذلك مناسبات في مدريد وريو دي جانيرو.
ففي برلين، لن يكون هناك عرض كبير للألعاب النارية عند بوابة براندنبورج ولن يكون هناك حفل بحضور مئات الآلاف من الأشخاص ومع ذلك، تخطط إذاعة “زد دي إف” العامة تقديم عرض مع مغنيين مثل بوني تايلر وماريان روزنبرج، بالإضافة إلى آخرين.
وفي سيدني، من المقرر أن يجري عرض الألعاب النارية العملاقة مرة أخرى بحضور جمهور، ولكن أولئك الذين يرغبون في مشاهدتها مباشرة عليهم شراء تذكرة لمتابعتها من واحدة من بين حوالي 30 نقطة للمشاهدة.
وفي نيويورك ، ستقام حفلة ليلة رأس السنة التقليدية في تايمز سكوير مرة أخرى مع مشاهدين- ولكن يجب أن يكون جميع الزوار قد تلقوا التطعيم ضد كوفيد.19-
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى أحدث خبر

cron