الوثيقة | مشاهدة الموضوع - الكاظمي يجتمع بالقوى الشيعية.. وتصاعد شعبيته يترك آثارا على طبيعة العلاقة مع النخب السياسية قاطبة
تغيير حجم الخط     

الكاظمي يجتمع بالقوى الشيعية.. وتصاعد شعبيته يترك آثارا على طبيعة العلاقة مع النخب السياسية قاطبة

القسم الاخباري

مشاركة » الخميس سبتمبر 24, 2020 2:21 pm

31.jpg
 
بغداد/المسلة: نفى مصدر مقرب من رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، ما نشرته وسائل الاعلام عن ملفات محددة سوف يبحثها رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي مع القوى الشيعية، ‏الخميس‏، 24‏ أيلول‏، 2020 .

وقال المصدر لـ المسلة ان رئيس الوزراء سوف يعقد الخميس اجتماعاً مع قيادات القوى الشيعية، لكن محاور الاجتماع التي تحدثت عنها وسائل الاعلام غير صحيحة.

ولم يفصح المصدر عن تفاصيل محاور الاجتماع.

وكانت وسائل اعلام عراقية، أفادت ان الاجتماع سوف يناقش ملفات الانتخابات والموازنة المالية وقضية سحب موازنة 2020 من البرلمان والمحكمة الاتحادية واستهداف البعثات الدبلوماسية وقوات ما يسمى بـ"التحالف الدولي".

وكانت الرئاسات الثلاث والقضاء ومعظم قادة الكتل السياسية قد عقدوا اجتماعا الأثنين الماضي لبحث آخر التطورات الأمنية والسياسية والموازنة الاتحادية، و إجراء الانتخابات النيابية المبكّرة والإسراع في تشريع تعديل قانون المحكمة الاتحادية".

ويأتي اجتماع القوى الشيعية برئيس الوزراء في وقت تتصاعد فيه شعبية الكاظمي، وهو أمر يترك اثارا على طبيعة العلاقة بين رئيس الوزراء والأطراف السياسية قاطبة.
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى الاخبار

cron