الوثيقة | مشاهدة الموضوع - تركيا تواصل الحرب في شمال العراق وتحاول السيطرة على جبل في دهوك: البيشمرطة ومسعود مشغولين بالتهريب والسرقة والخيانة والغدر والدفاع عن اراضيهم والسيادة متروكة !!
تغيير حجم الخط     

تركيا تواصل الحرب في شمال العراق وتحاول السيطرة على جبل في دهوك: البيشمرطة ومسعود مشغولين بالتهريب والسرقة والخيانة والغدر والدفاع عن اراضيهم والسيادة متروكة !!

القسم الاخباري

مشاركة » الاثنين يوليو 13, 2020 7:03 pm

2.jpg
 
بغداد/المسلة: أفاد تقرير إخباري، الإثنين، 13 تموز 2020، بأن تركيا تواصل قصف للسيطرة على جبل في إحدى نواحي محافظة دهوك بإقليم كردستان العراق.

وأوضح التقرير أن تركيا تحاول إحكام قبضتها على جبل كيسته في ناحية كاني ماسي بقضاء العمادية آميدي التابع لمحافظة دهوك، وأن المدفعية والطيران التركيين يواصلان قصف المنطقة.

و يُذكر أنه في نهاية حزيران الماضي، شن الجيش التركي هجوما أرضيا وجويا مزدوجا على إقليم كردستان العراق في عملية مخلب النسر، وقد أعقب الهجوم الجوي بأيام قليلة عملية مخلب النمر، التي قالت تركيا إنها كانت رداً على زيادة المضايقات ومحاولات مهاجمة القواعد العسكرية التركية في المنطقة.

من ناحية أخرى، تجري هذه الأحداث بعد أقل من أسبوع من زيارة رسمية إلى اسطنبول قام بها وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف.
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى الاخبار