الوثيقة | مشاهدة الموضوع - رسالة الى التيار الصدري والاطار التنسيقي وتحالف السيادة وباقي الكتل السياسية : اليس فيكم رجل رشيد يقضي على النهب والسلب لاموال العراقيين من بؤرة الفساد والسرقات وتدمير اقتصاد العراق : مسعود برزاني واولاده وخاله هوشيار زيباري : شاهد الوثائق والافلام والص
تغيير حجم الخط     

رسالة الى التيار الصدري والاطار التنسيقي وتحالف السيادة وباقي الكتل السياسية : اليس فيكم رجل رشيد يقضي على النهب والسلب لاموال العراقيين من بؤرة الفساد والسرقات وتدمير اقتصاد العراق : مسعود برزاني واولاده وخاله هوشيار زيباري : شاهد الوثائق والافلام والص

القسم الاخباري

مشاركة » الخميس يونيو 30, 2022 4:22 am

15.jpg
 
حكومات متعاقبة ضعيفة شغلها توزيع المكاسب بالمحاصصة . اما النزاهة ( حجر مكعكع يضر ولاينفع ) اسم ومنظر مثل اسد السركس منظر وللهو . مقرات وميزانية وسيارات وموظفين لاتفعل شيئا الا البسيط مع بقاء اكثر من 15 الف اضبارة فساد وسرقات ورشاوي للحيتان يعلوها الغبار متروكة لاتتمكن النزاهه من تفعيلها . ومن الافضل للمصلحة العامة الغاء النزاهة وربطها بالمحاكم لكي تفعل اضابير السلب والنهب .

انها مسؤولية الجميع الحكومة والجماهير القاء القبض على رئيس عصابة سرقة البترول مسعود برزاني وتهريبه الى اسرائيل مع اولاده وخاله هوشيار . واذا لم تتمكن الحكومة ونزاهتها من تطبيق القانون والقاء القبض على العصابة فالجماهير المتضررة والمنهوبة اموالهم كفيلة بتطبيق القانون والقاء القبض عليهم وعلى مصالحهم واموالهم .
هذه العصابة لاتفهم القانون والحقوق ولاتقدر مساحة الحرية التي تتمتع بها في العراق . فتمادت بسلب ونهب وتدمير اقتصاد العراق .
عصابة مسعود برزاني لاتفهم الا لغة القوة مثلما يتعامل معهم الاتراك والايرانيين عندها يلجأؤون الى الانحناء وتقبيل الاكتاف واليدين كما فعل جدهم مصطفى البرزاني حين ينحني ويقبل يد الطاغوت شاه ايران . شاهد الصورة
15.jpg
 

اما تركيا تحتل شمال العراق ب 18 معسكر وقاعدة عسكرية مع وجود بيشمركة لاتقاتل المحتلين معظمها فضائية ومهربين . مسعود وعصابته تجيد التأمر والغدر والخيانة والعمالة للموساد . فتواطئ مع البعث وصدام حسين وضرب الاتحاد الكردستاني واكراد السليمانية والان يتواطئ مع الاتراك لضرب اكراد دهوك بحجة ال ب ك ك في حين يقوم مسعود بشراء البترول من اكراد سوريا حلفاء ال ب ك ك وبيعه الى الاتراك . مسعود فقط يثبت حدود كردستان بالدم في كركوك لانها محتلة من قبل العراق !!!!!!!!
كانت التأثيرات الكردية.. خاصةً شبكة مسعود البرزاني التي يترأسها في وزارة الخارجية شخصياً هوشيار زيباري قوية.. فيتم من خلالها توظيف أي شخص بمجرد أن يرفع السيد الوزير أحدهم سماعة الهاتف ليتم تعينه حالاً.. وبدون أي تدقيق في الكفاءة.. أو النزاهة.. أو المؤهلات.. التي يتمتع بها أو حتى الشهادات الدراسية التي حصل عليها.. فعلى سبيل المثال لا الحصر:

ـ تم تعين المدعو نوري صديق بموجب الأمر الوزاري المرقم 6830 في 2 تشرين الثاني/ نوفمبر/ العام 2008 مديراً لمكتب وزير الخارجية بدرجة وزير مفوض.

ـ وعين نجل أخ رئيس إقليم كردستان مسعود البارازاني سفير العراق في إيطاليا.

ـ وعين عصمت عكيد أبن خال الوزير زيباري بدرجة وزير مفوض دفعة واحدة.. علماً إنه كان موظفاً أدارياً.

ـ وعينت ابنة رئيس الجمهورية الحالي فؤاد معصوم.. في سفارتنا في هولندا.

ـ كذلك نجل وزير التخطيط الأسبق علي بابان.

ـ عين سرود نجيب يحمل الجنسية الأمريكية.. مدير مكتبه الأخر.

ـ لدى الوزير زيباري ما يفوق على 100 مستشار.. وعشرات مدراء المكاتب.

ـ تم تعين نور احمد الجاف مدير إدارة في السفارة العراقية بالعاصمة السنغالية / دكار.. وكان يعمل سائقاً في باريس أكثر من عشرين سنة.. وقبلها كان عمله في العراق بائع تذاكر في مستشفى العلاج الطبيعي.

ـ رواتب مضاعفة للموظفين الأكراد من جماعة زيباري في وزارة الخارجية.. وفي مؤسسات ووزارات أخرى.. فهناك موظفين منهم يستلمون راتبين.. لان لديهم منصبين في آن واحد.. فعلى سبيل المثال:

ـ تعين عبد الكريم هاشم مصطفى وكيل وزارة للشؤون الإدارية والمالية يستلم راتب هذا المنصب بالدينار العراقي.. ويستلم راتب سفير العراق في موسكو بالدولار بعد مغادرته لأكثر من سنة ويزيد منصبه.. ويقال إن شهادة الدكتوراه التي يحملها هذا الرجل مزورة.

ـ شيروان محسن دزه ئي يستلم راتبين دفعة واحدة.. الأول بالدولار.. لأنه بمنصب مستشار وعلى ملاك الممثلية العراقية لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف.. والراتب الأخر بالدينار العراقي لأنه بمنصب مستشار.. ومنصبه ودرجته الوظيفية تعادل وكيل وزارة.. لذا يستلم الراتب الأخر بهذه الصفة.
1.jpg
 
شاهد بنت خال مسعود هوشيار زيباري تحمل الذهب بكميات هائلة واي امراة لاتستطيع حمل مثل الذهب الا الغجر كون مصدر مال الغجر معروف !!!
9.jpg
 

هذه الشابة بعمر بنت خال مسعود التي تحمل الذهب : شاهد الفرق
هذه الشابة بعمر بنت خال مسعود التي تحمل الذهب : شاهد الفرق
 

نساءنا تستجدي وبنت خال مسعود تحمل الذهب بالكيلو
نساءنا تستجدي وبنت خال مسعود تحمل الذهب بالكيلو
 

هذه معيشة العراقيين واموالهم تسرقها عصابة مسعود برزاني
هذه معيشة العراقيين واموالهم تسرقها عصابة مسعود برزاني
 

البصرة محافظة الخير نسائها تستجدي المساعدات
البصرة محافظة الخير نسائها تستجدي المساعدات
 

نترك للقارئ التعليق على  الصورة
نترك للقارئ التعليق على الصورة
 

يتبع تقرير عن مسعود برزاني واولاده بالافلام والوثائق والتصاوير

اعداد احمد المندلاوي النجفي
المرفقات
10.jpg
 
نسائنا في المثنى مجتمعين ينتظرون المساعدات
نسائنا في المثنى مجتمعين ينتظرون المساعدات
 
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى الاخبار

cron