الوثيقة | مشاهدة الموضوع - بيانات: حصيلة بريطانيا من الوفيات الناتجة عن كوفيد 19 تجاوزت 50 ألف حالة وبريطانيا.. وأكثر من 600 وفاة جديدة جراء كورونا خلال 24 ساعة
تغيير حجم الخط     

بيانات: حصيلة بريطانيا من الوفيات الناتجة عن كوفيد 19 تجاوزت 50 ألف حالة وبريطانيا.. وأكثر من 600 وفاة جديدة جراء كورونا خلال 24 ساعة

مشاركة » الثلاثاء مايو 12, 2020 5:08 pm

5.jpg
 
لندن: أظهرت بيانات الوفيات الموسمية الزائدة في بريطانيا والتي نشرت اليوم الثلاثاء أن عدد الوفيات الناتجة عن فيروس كورونا المستجد في البلاد ربما تكون قد تجاوزت بالفعل 50 ألفا.
ويبلغ عدد الوفيات وفقا للأرقام الرسمية لوزارة الصحة البريطانية، والتي من المقرر الإعلان عن بياناتها المحدثة في وقت لاحق اليوم، 32 ألفا حتى الأن ، وهو الأعلى في أوروبا. ويشمل فقط الأشخاص المتوفين والذين أكدت الاختبارات إصابتهم بالفيروس.
ومع ذلك، أشار تحديث أسبوعي من مكتب الإحصاءات الوطني إلى أن بريطانيا بها 50 ألف حالة وفاة أكثر من الرقم المعتاد خلال الفترة من منتصف آذار/مارس إلى أوائل أيار/مايو.
وتتضمن إجمالي الأعداد الصادرة عن مكتب الإحصاءات الوطني الوفيات المرتبطة مباشرة بالفيروس وغيرها التي تم إدراج كوفيد19- داخل شهادات الوفاة الخاصة بها.
ويعتقد أن هناك حالات وفاة أخرى حدثت بسبب الإغلاق، مثل الأشخاص المصابين بأمراض خطيرة والذين لم يتمكنوا من الحصول على العلاج بسبب تعليق الخدمات الصحية غير العاجلة.

وقدر العديد من الخبراء أن عدد الوفيات الفعلي في بريطانيا يتراوح بين أربعين وخمسين ألفا.
(د ب أ)

بريطانيا.. أكثر من 600 وفاة جديدة جراء كورونا خلال 24 ساعة

أعلنت السلطات الصحية في بريطانيا اليوم الثلاثاء، عن تسجيل أكثر من 600 وفاة و3.4 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأكدت وزارة الصحة البريطانية في تقريرها اليومي بشأن مستجدات تفشي كورونا في البلاد، أن حصيلة ضحايا الوباء في المملكة المتحدة ارتفعت خلال اليوم الأخير بـ627 حالة وفاة جديدة وبلغت 32692 وفاة.
وتحتل بريطانيا المرتبة الثانية عالميا بعد الولايات المتحدة في قائمة الدول الأكثر تضررا بوباء كورونا من حيث عدد الوفيات والرابعة من حيث عدد الإصابات.

وسجلت الوزارة خلال آخر 24 ساعة 3403 إصابات بكورونا، ليصل إجمالي عدد حالات الفيروس التاجي التي تم رصدها في البلاد إلى 226463
العناوين الاكثر قراءة








 

العودة إلى أحدث خبر