الوثيقة | مشاهدة الموضوع - بعد 7 أيام من الاعتداء على سيدة العراقية.. ضرب عراقي وزوجته بقسوة في إيران
تغيير حجم الخط     

بعد 7 أيام من الاعتداء على سيدة العراقية.. ضرب عراقي وزوجته بقسوة في إيران

مشاركة » الأحد أغسطس 25, 2019 2:45 pm

8.jpg
 
بغداد – كتابات

لم يفت غير 7 أيام على واقعة الاعتداء بالضرب على السيدة العراقية الخمسينية افتخار في مطار مشهد الإيراني حتى تكررت ذات الواقعة مع رجل عراقي وزوجته في نفس المدينة قبل يومين.

وهو ما كشفه شقيق المعتدى عليه في تصريحات له الأحد 25 أغسطس / آب 2019، إذ أكد أن شقيقه حيدر عيدان، توجه قبل 21 يوما مع زوجته إلى إيران لإجراء عملية بصر لزوجته، إذ أجريت لها العملية بنجاح وبعد الانتهاء من العملية اصطحب زوجته إلى أحد محال التصوير الفوتوغراف في مدينة مشهد لالتقاط صورة عائلية لكنها لم تكن واضحة ومشوهة.

المواطن العراقي الذي يقيم في كربلاء قرر أن يبلغ صاحب محل التصوير بالأمر وهو ما أثار غضبه، ليقوم بالاعتداء عليه بالضرب على الرأس بإطار الصورة ما أدى إلى حدوث نزيف في الرأس وعندما حاولت زوجته منع المصور الإيراني من الاعتداء عليه مرة ثانية قام بضربها على عينها التي أجرت فيها العملية لتنزف هي الأخرى منها.

شقيق المواطن أكد أن عددا من الإيرانيين القريبين من محل التصوير اعتدوا بالضرب على أخيه وزوجته وعند نقلهما إلى المستشفى أبلغ الأطباء شقيقه بضرورة أن تعيد زوجته العملية في عينها مرة أخرى بسبب النزيف الذي تعرضت له.

أما عن الإجراءات القانونية، فقد أوضح أن شقيقه حرر بلاغا لدى الأمن الإيراني وقررت القنصلية العراقية في مشهد تكليف أحد المحامين لمتابعة القضية وفتح تحقيق بالحادث.
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى محليات