الوثيقة | مشاهدة الموضوع - أبراهيم الآشيقر .. زاهدآ !! بقلم : محمد الوادي.
تغيير حجم الخط     

أبراهيم الآشيقر .. زاهدآ !! بقلم : محمد الوادي.

مشاركة » الخميس فبراير 22, 2018 12:10 pm

1.jpg
 

تنقل الأخبار أن الأشيقر وزير الخارجية (في) العراق لم يرشح لأنتخابات 2018 ، فهل هو شعور بالذنب أم أعتراف بالفشل آم زهدآ بالمناصب ! لاهذه ولاتلك ولا مابينهما لكنه الواقع الشعبي الذي حاصرهم مسبقآ بصفعة على الوجه بانت تفاصيلها قبل أشهر من يوم كذبة الانتخابات اللعينة !
كلفت قبل ثلاث سنوات بملف المياه مع تركيا فذهبت أسبوع سياحة بين أسطنبول وأنقرة لتصرح بعدها بسذاجة ( كان سبب أنقطاع المياه بسبب نسيان العمال فتح الماء !!) جلست بالممر مع وزيرة الشؤون البريطانية وانت تفرغ مادرخت عن التاريخ البريطاني فقاطعتك قائلة ( أنا أعرف تاريخ بلدي ، فأخبرني عن حال بلدك الان ماذا يحتاج!!)
لم تتجرأ السفر الى دمشق لانك تخاف زعل السعودية الوهابية المجرمة وجعلت من قطر بصف العراق متضررة من الأرهاب ! كنت ومازلت وستبقى أنعم من السمسم مع الكويت ، هذه الكويت التي تأكل بخارطة العراق في كل ساعة كما يأكل المرض الخبيث بالجسد المتعب ! لم تحضر مع رئيس الوزراء أو رئيس الجمهورية أي أجتماع رسمي الا أذا مع حكومات امريكا أو أيران أو حسب مصلحتك الشخصية ! جعلت السفارات عصابات عائلية حقيرة ومعيبة !مواقف البلد السياسية والدبلوماسية حسب مزاجك معروضة للبيع في سوق النخاسة السياسية !وتصريحاتك عبارة عن هذيان!

ألغيت هيبة العراق وجعلت من قصر أقامتك المنهوب من ثروات العراقيين بديلآ عن مقر وزارة الخارجية !
أيها الأشيقر ..
أنت والزهد خصوم أشداء أياك أن تدعيها وراتبك الشهري حوالي 58 مليون دينار مسروق من أفواه الجياع وأنت فقط بالقمة العربية أخذت مبلغ مليار وربع مليار دينار لتأثيث دارك ! أما أعمار مرقد الأمامين العسكرين فتلك مصيبة كبرى لاأريد تناولها هنا .
الا لعنة الله على تلك الظهيرة الحمراء التي أبدلتم بها السيء بالأسوأ وإن وعدك الأسوأ ببقائك بمنصبك دون الانتخابات كما وصلني فلعنة الله على كل ساعة شاهد بها العراقيين وجوهكم الكالحة الصفراء وبطونكم الجائعة الى أبد الآبدين وضمائركم الملطخة بالوحل جميعكم دون أستثناء يامن لعبتم بدماء أجمل شباب العراق من شهداء الدعوة والحشد وقواتنا الامنية .. وبعد بعض من سجلك هذا تقف في شهر محرم لتلقي محاضرة عن أخلاق الحسين وزهده ورفضه الظلم والفاسدين ،، الا تخجل الاتفشل الأتستحي !!
يالثارات نواح الأمهات وأنين الأيتام بالعراق
العناوين الاكثر قراءة







 

العودة إلى المقالات

cron