الوثيقة | مشاهدة الموضوع - الطائرات الإسرائيلية تقصف 12 هدفا عسكريا سوريا وإيرانيا ردا على إصابة طائرة إف – 16 تابعة لسلاح الجو بنيران سورية.. ونتنياهو يصادق على نشاطات الجيش على الجبهة الشمالية
تغيير حجم الخط     

الطائرات الإسرائيلية تقصف 12 هدفا عسكريا سوريا وإيرانيا ردا على إصابة طائرة إف – 16 تابعة لسلاح الجو بنيران سورية.. ونتنياهو يصادق على نشاطات الجيش على الجبهة الشمالية

مشاركة » السبت فبراير 10, 2018 9:28 am

1.jpg
 
تل ابيب ـ (د ب ا) أغارت طائرات من سلاح الجو الإسرائيلي صباح اليوم على اثني عشر هدفا عسكريا في سورية، بعضها إيراني والبعض الآخر تابع للدفاعات الجوية السورية.
وجاء هذا القصف ردا على إصابة طائرة إف – 16 تابعة لسلاح الجو بنيران سورية،بحسب هيئة البث الإسرائيلي.
وذكرت الهيئة أن أصوات الانفجارات التي سُمعت في مناطق عديدة بشمال اسرائيل نجمت عن اعتراض صواريخ ارض – جو سورية أطلِقت خلال الغارات الجديدة.
كان سلاح الجو الإسرائيلي قد شن في وقت سابق، صباح اليوم السبت، غارة داخل سورية ،ردا على اختراق طائرة إيرانية بدون طيار الأجواء الإسرائيلية، حيث قامت مروحية هجومية باعتراضها.
من جهة اخرى ، ذكرت مصادر سياسية أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو صادق ،خلال اجتماع المجلس الوزاري الاسرائيلي المصغر للشؤون السياسية والأمنية اليوم السبت ،على نشاطات الجيش على الجبهة الشمالية.
وتم إغلاق المجال الجوي في معظم أنحاء البلاد عقب التصعيد.
الى ذلك أطلع أعضاء المجلس الوزاري الاسرائيلي المصغر للشؤون السياسية والأمنية اليوم السبت على آخر التطورات الحاصلة على الجبهة الشمالية.
ونقلت الإذاعة الاسرائيلية عن مصادر سياسية قولها إن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو صادق على نشاطات الجيش على الجبهة الشمالية.
كان سلاح الجو الإسرائيلي أعلن في وقت سابق اليوم عن شن عدة غارات داخل سورية ،ردا على اختراق طائرة إيرانية بدون طيار الأجواء الإسرائيلية، حيث قامت مروحية هجومية باعتراضها.
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى تقارير