الوثيقة | مشاهدة الموضوع - محلل اسرائيلي: طائرة اسرائيلية من طراز اف35 نفذت الهجوم على معسكر الحشد
تغيير حجم الخط     

محلل اسرائيلي: طائرة اسرائيلية من طراز اف35 نفذت الهجوم على معسكر الحشد

القسم الاخباري

مشاركة » الجمعة يوليو 19, 2019 10:55 pm

37.jpg
 
بغداد/المسلة: قال المحلل الاسرائيلي بابك تاك هفي، مساء الجمعة، ١٩ تموز ٢٠١٩ ان طائرة اسرائيلية من طراز اف35 نفذت الهجوم على معسكر الحشد.

واكد موقع ELINT News البريطاني، الجمعة 19 تموز 2019، ان الضربة التي وجهت لاحد مواقع الحشد كانت من سلاح الجو "الاسرائيلي ".

وقال الموقع في خبر عاجل تابعته "المسلة"، ان "عدد من المواقع والمصادر المعنية بالأمور العسكرية اكدت ان الضربة التي وجهت لاحد مواقع الحشد كانت من سلاح الجو "الاسرائيلي ".

واعلنت خلية الإعلام الامني، الجمعة 19 تموز 2019، اصابة عنصرين من الحشد الشعبي بقصف من طائرة مجهولة لمعسكر في قضاء آمرلي بمحافظة صلاح الدين.

وقالت الخلية في بيان ورد لـ"المسلة"، إن "معسكر الشهداء في منطقة آمرلي التابع الى ل 16 حشد شعبي تعرض فجر اليوم في تمام الساعة الواحدة وخمسون دقيقة والساعة الثانية وعشرون دقيقة الى قصف برمانة ألقتها طائرة مسيرة مجهولة".

واضافت الخلية، أن "القصف ادى الى جرح عنصرين".

ونفت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون)، الجمعة 19 تموز 2019، استهداف القوات الأميركية للحشد الشعبي في العراق.

ونقلت وسائل اعلام اجنبية تابعتها "المسلة"، عن البنتاغون قوله، "أخذنا علماً بالهجوم المحتمل على الحشد الشعبي في العراق ونؤكد أن القوات الأميركية لم تشارك في ذلك".

وأعلنت خلية الإعلام الامني في وقت سابق من، الجمعة 19 تموز 2019، اصابة عنصرين من الحشد الشعبي بقصف من طائرة مجهولة لمعسكر في قضاء آمرلي بمحافظة صلاح الدين.
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى الاخبار

cron